وظائف أكاديمية شاغرة بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية

  • وظائف أكاديمية شاغرة بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية

     

     

     

     

       أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية وترغب شغلها بمواطنين في الأقسام التالية:

     1) قسم الدراسات الإكلينيكية 2) قسم الصحة العامة البيطرية ورعاية الحيوان 3) قسم الأحياء الدقيقة والطفيليات 4) قسم الأمراض 5) قسم التشريح 6) قسم علم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية والاقربازين.

       هذا وقد أوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور/ مطلق بن محمد العتيبي لإدارة الإعلام والعلاقات العامة أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج. و على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها بملف يحتوي على الوثائق التالية: (خطاب موجه إلى رئيس القسم المعني، صورة مصدقة من شهادة البكالوريوس، صورة مصدقة من السجل الأكاديمي، صورة مصدقة لحسن السيرة والسلوك، صورة من بطاقة الهوية الوطنية، صورة من الخبرات والدورات إن وجدت).

       و سوف يكون تقديم الطلبات لدى سكرتير عميد كلية بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية.

       علماً بأن استقبال الطلبات سيبدأ من يوم السبت بتاريخ 24/5/1431هـ الموافق 8/5/2010م و ينتهي يوم الأربعاء بتاريخ  28/5/1431هـ الموافق 12/5/2010م.

     

  • الرجوع
    • آخر الأخبار

    Arabic > الأخبار- جامعة الملك فيصل > وظائف أكاديمية شاغرة بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية الأخبار- جامعة الملك فيصل: وظائف أكاديمية شاغرة بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية