وظائف أكاديمية شاغرة بكليات الجامعة

  • وظائف أكاديمية شاغرة بكليات الجامعة
     

    أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد وترغب شغلها بمواطنين (رجال ونساء)
    اولاً : كلية التربية في تخصصات :
    1) رياض الأطفال (نساء)
     2) تقنيات التعليم (نساء) على ان تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الحاسب الآلي 
    3)التربية البدنية (نساء) على ان تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص التربية البدنية او علاج طبيعي او تغذية او اقتصاد منزلي (الاسره والطفل)
    4)التربية الخاصة (رجال) على ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الإعاقة السمعية
     5)التربية وعلم النفس (رجال) على ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس  في  التربية تخصص التربية وعلم النفس وكذلك التربية الخاصة
    ثانياً : كلية العلوم في تخصصات التالية: الفيزياء ، الرياضيات والإحصاء ، علوم الحياة ، الكيمياء وذلك للرجال والنساء في جميع التخصصات  .
    ثالثاً : كلية إدارة الأعمال في التخصصات التالية :المحاسبة ، الإدارة ، المالية ،الاقتصاد ، الأساليب الكمية ، المعلومات الإدارية  وذلك للرجال والنساء في جميع التخصصات  .
    هذا وقد أوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور/ مطلق بن محمد العتيبي لإدارة الإعلام والعلاقات العامة أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج.
    كما اشار سعادته الى ان الجامعة ستطبق نظام التقديم الالكتروني للمعيدين والمحاضرين وهذا الامر سوف يحدث نقله نوعيه في الإجراءات المتعلقة بالمعيدين والمحاضرين حيث ان الجامعة تعمل في تطبيق الحكومة الالكترونية في اعمالها وإجراءاتها من اجل تسهيل الأداء وتعزيز كفاءة العمل
    وقد أوضح سعادته بأن استقبال الطلبات ألكترونياً سيبدأ من  يوم الاثنين بتاريخ 4/7/1432هـ الموافق 6/6/2011م  و ينتهي بنهاية دوام يوم السبت بتاريخ  9/7/1431هـ الموافق 11/6/2011م.
     
  • الرجوع
    • آخر الأخبار

    Arabic > الأخبار- جامعة الملك فيصل > وظائف أكاديمية شاغرة بكليات الجامعة الأخبار- جامعة الملك فيصل: وظائف أكاديمية شاغرة بكليات الجامعة