تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

كلية طب الأسنان

 الاخبار

زيارة الهيئة الصحية للتخصصات لمجمع عيادات طب الأسنان

 

في إطار التعاون الأكاديمي بين كليتي طب الأسنان والكلية التطبيقية وبالاشتراك مع وزارة الصحة والأكاديمية الصحية التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، استقبل سعادة عميد كلية طب الأسنان د. محمد الفرحان وسعادة عميد الكلية التطبيقية د. احمد العبد العالي، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالكلية أ. الحميدي القحطاني والمشرف العام على البرامج الدولية والتطبيقية د. وضاح المبارك، ممثلة الاكاديمية الصحية التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية سعادة د. نهلة البراهيم، استشارية اسنان اطفال وذلك صباح يوم الاثنين 29\01\1443هـ الموافق لـ 6 سبتمبر 2021 في مجمع عيادات طب الأسنان.

بدوره أكد عميد كلية طب الأسنان جاهزية المجمع لتأهيل وتدريب الطلبة، واستهلت الزيارة بشرح مفصل عن ماهية وكيفية سير برنامج مساعد طبيب الأسنان من قبل مدير البرنامج د. محمد مجدي حسن، ثم تفضل سعادة عميد كلية طب الأسنان د. محمد الفرحان بألقاء كلمة البرنامج ومن ثم قدم د. فارس عسيري شرحا مبسطا بإمكانيات الجامعة. تلا ذلك جولة بمجمع العيادات من قبل د. سجى الملحم اخصائية مكافحة العدوى ومنسقة البرنامج أ. مريم الملحم، اطلعت من خلالها ممثلة الاكاديمية الصحية على مرافق العيادات، مركز التعقيم، قاعات المحاضرات والمعامل المتوفرة لدى الكلية.

وفي ختام الزيارة الميدانية تقدمت د. نهلة البراهيم بالشكر لكافة الجهود المبذولة والمستوى غير المسبوق من قبل القائمين على البرنامج، ومن جهته ثمن عميد كلية طب الأسنان هذه الزيارة التي تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة من هذا البرنامج بتعاون كل الأطراف المشاركة، والذي يعزز التكامل فيما بينها للمساهمة في تنمية وتحفيز القدرات البشرية في الكادر الصحي.


: