تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل


كلية التربية نَظَّمَت ركن في معرض "نحلم ونُحقق" بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93




إعداد: د/ حمده عايد الرويلي

بتوجيه من سعادة عميد كلية التربية الدكتور محمد بن سعيد القحطاني، نظمت كلية التربية ركن في معرض "نحلم ونُحقق" ضمن مشاركتها في فعاليات الجامعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار "نحلم ونُحقق"، من إعداد وتنسيق سعادة الدكتور مازن بن عمر الملا وسعادة الدكتورة حمده بنت عايد الرويلي بالتعاون مع بعض أقسام كلية التربية، وبمشاركة لجنة الأنشطة بالكلية ولجنة الأنشطة بقسم التربية الفنية، ووحدة تنمية المهارات، وذلك يوم الثلاثاء والأربعاء 11-12/03/1445هــ الموافق 27-28/09/2023م من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 مساءً ببهو عمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية.

 وقد أكد سعادة عميد كلية التربية الدكتور محمد بن سعيد القحطاني أهمية إقامة الفعاليات الوطنية في تفعيل دور كلية التربية بالمناسبات الوطنية لتعزيز الهوية الوطنية السعودية، وترسيخ جذور الانتماء في نفوس الطلاب والطالبات لتعميق مشاعر الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين والملك والوطن لدى الطلاب وجميع منسوبي ومنسوبات كلية التربية، حيث هدفت هذه الفعالية إلى تعزيز قيم المواطنة وحب الوطن، وترسيخ معاني الانتماء والولاء للمملكة العربية السعودية، وتذكير الأجيال بما قدمه الوطن لهم من دعم وتشجيع لبناء المواطن السعودي وتحقيق رؤية 2030.

 وتضمن ركن كلية التربية عدد من الأركان الداخلية  مثل ركن أحلام بلا حدود لشخصيات ملهمة (صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت عبد الرحمن آل سعود)، ودور الجامعة في تعزيز قيم المواطنة، ومنجزات تربوية منتمية للمستقبل، بالإضافة إلى ركن الطفل أحلامنا تُعانق الفضاء، والسياحة الرياضية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ركن مشاريعنا حلم وتحقق وتراثنا مجدنا بما يضم من أعمال فنية وتصوير رقمي وأزياء تراثية برؤية مستقبلية بجانب الحُلي التراثي الذي يؤكد على أصالة الموروث السعودي الذي تركه الأجداد.

وقد حظي ركن التربية بإقبال منقطع النظير من الزوار والطلاب، ولاقى استحسان وإطراء القيادات بجامعة الملك فيصل والزوار ومجتمع جامعة الملك فيصل.




: