الاربعاء 09/08/1439 - 25/04/2018

زيارة وفد الشركة الوطنية للتنمية الزراعية للكلية

 
كلية الطب البيطري تستقبل وفد الشركة الوطنية للتنمية الزراعية
اعداد / الدكتور بدر الحمدان
 
استقبل سعادة وكيل كلية الطب البيطري للشؤون الاكاديمية الدكتور ناصر بن عبدالله الحمام وفد الشركة الوطنية للتنمية الزراعية يتقدمهم سعادة مدير مركز الأبحاث بالشركة سعادة الدكتور يحيى النابلسي والوفد المرافق له وذلك صباح يوم الاثنين 24-6-1439هـ الموافق 12-3-2018م في تمام الساعة التاسعة بقاعة الاجتماعات بالكلية وذلك ضمن زيارة الوفد لجامعة الملك فيصل لبحث سبل التعاون مع الجهات المختلفة ذات العلاقة.
رحب سعادة الدكتور ناصر الحمام في بداية اللقاء بالضيف وصحبة. وأوضح سعادته ان كلية الطب البيطري على اتم الاستعداد ان تفتح باب التعاون في جميع المجالات التي يعود بنفعها على الجامعة والكلية خصوصا من ناحية البحث وتدريب الطلاب وكذلك تنمية وتطوير الإنتاج الحيواني
من جانبه شكر سعادة الدكتور يحيى النابلسي الكلية على الحفاوة في الاستقبال راجيا من المولى عز وجل ان يوفق الجميع لخدمة هذا الوطن. وقال سعادته ان الشركة ترغب في طرح اتفاقيه استراتيجية مع الكلية في مجال الإنتاج الحيواني وتنمية الاصول الوراثية وعدة مجالات أخرى يعود نفعها على الكلية والشركة بإذن الله تعالى.
حضر اللقاء أصحاب السعادة رؤساء الأقسام بالكلية وكذلك سعادة مساعد المشرف العام على محطة التدريب والأبحاث الزراعية والبيطرية للشئون الفنية الدكتور فيصل بن صالح المذن وسعادة رئيس لجنة التدريب التعاوني والشراكة المجتمعية الدكتور محمد بن علي الحمادي
تضمنت الزيارة جولة للوفد في محطة التدريب والأبحاث الزراعية والبيطرية يصحبهم سعادة الدكتور فيصل المذن للوقوف على إمكانات المحطة وما تحويه من حضائر ومصنع الاعلاف وكذلك المحلب الالي ومناقشة سبل التعاون في تطوير العمل بقسم الإنتاج الحيواني بالمحطة.