الاربعاء 10/05/1440 - 16/01/2019

معالي مدير جامعة الملك فيصل يستقبل سعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية ويبحث معه سبل تعزيز التعاو

معالي مدير جامعة الملك فيصل يستقبل سعادة سفير جمهورية

أفغانستان الإسلامية ويبحث معه سبل تعزيز التعاون بين الجانبين
المركز الجامعي للاتصال والإعلام/ إعداد وتصوير: أ. ماجد البوجابر
استقبل معالي مدير جامعة الملكفيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي بمكتبه صباح يوم الخميس 21 /3 /1440هـ، سعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية، والبمعوث الخاص لدى المملكة سيد جلال كريم وسعادة مستشار السفارة سيد نبي نبيل وسعادة الملحق الثقافي بالسفارة الأستاذ فياض أحمد هميم، بحضور أصحاب السعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار، وعميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان، وعضو هيئة التدريس بكلية إدارة الأعمال الدكتور محمد بن ناصر الشقاوي.
وقد رحب معالي مدير الجامعة بسعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية مقدراً لسعادته حرصه على الاطلاع على كل ما تحويه الجامعة من منجزات، معرفًا سعادته بأبرز كليات الجامعة وتخصصاتها في جميع مراحلها البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
ثم عقد معاليه اجتماعا مع سعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية ناقش خلاله سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، مستعرضاً أوجه التعاون التي يمكن تقديمها في هذا الإطار.
من جهته أعرب سعادة السفير الأفغاني سيد جلال كريم عن شكره  لمعالي مدير الجامعة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكداً اعتزازه بتوثيق العلاقة بين الجانبين، مؤكداً على أن ما شاهده في جامعة الملك فيصل يعكس مدى التطور الملحوظ الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مجال التعليم العالي.​