الاربعاء 10/05/1440 - 16/01/2019

طالبات وخريجات كلية إدارة الأعمال يحصلن على المراكز  الأولى في مسابقة " هاكثون واعد أرامكو " بالظهرا

طالبات وخريجات كلية إدارة الأعمال يحصلن على المراكز

الأولى في مسابقة " هاكثون واعد أرامكو " بالظهران

حققت مجموعة من طالبات كلية إدارة الأعمال فوزاً مشرّفاً في مسابقة هاكثون واعد التي أقيمت في اليومي التاسع والعشرين والثلاثين من شهر نوفمبر في وادي الظهران للتقنية مبنى نقل التكنولوجيا والابتكار وريادة الاعمال.

وقد حصلت الخريجة منيرة خالد السويلم تخصص " إدارة الموارد البشرية "، وأعضاء فريقها على المركز الأول في المسابقة وجائزة بقيمة "100 الف ريال" وفرصة احتضان واستثمار مع شركة أرامكو السعودية لريادة الأعمال المحدودة "واعد "، حيث كانت المشاركة في تحدي إدارة الوقت عبر إنشاء وتطوير برنامج يساعد على معرفة أوقات الانتظار في المراكز التجارية والحكومية وغيرها.

كما حصلت الطالبة فاطمة خلف اليوسف تخصص " نظم معلومات إدارية "، وفريقها على المركز الثاني في هاكاثون واعد لأرامكو السعودية تحت تحدي الأنشطة الترفيهية، من خلال تطوير تطبيق يساعد في تحديد الأنشطة السياحية ودعم السياحة الخضراء في المملكة بالربط بين المزارع المؤهلة والسيّاح.

وقد حصلت طالبة كلية إدارة الأعمال أفنان بنت عبدالمنعم الدريب تخصص " موارد بشرية " ضمن فريق تطبيق " إرث السعودية "، على المركز الثالث لمسار الأنشطة السياحية وبلغت قيمة الجائزة "25" ألف ريال.

هذا وقد عُقد الحفل في الأول من ديسمبر في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي  " إثراء ".