الأسئلة المتكررة


تحديث رقم الجوال وكلمة المرور :
  1. كيف يمكنني تحديث كلمة المرور إلكترونياً؟
    - بالدخول على منصة (تحديث رقم الجوال وكلمة المرور) ثم اختيار طريقة التحديث (الحساب الجامعي / نفاذ) ثم النقر على أيقونة (تحديث كلمة المرور).
  2. في حال قمت بتغيير رقم الجوال الخاص بي، كيف يمكنني تحديثه في أنظمة الجامعة؟
    - بالدخول على الرابط: https://gate.kfu.edu.sa/ar/Mobile وادخال البيانات المطلوبة (الرقم الأكاديمي أو اسم المستخدم / رقم الهوية / رمز التحقق المرسل لرقم جوالك السابق).
  3. كيف يمكنني تحديث رقم الجوال الخاص بي في أنظمة الجامعة؟ علماً بأنني لا أستطيع الوصول لرمز التحقق المرسل لرقم جوالي السابق.
    - قم باستخدام منصة نفاذ لتحديث رقم الجوال الخاص بك في أنظمة الجامعة.
  4. أحاول تغيير كلمة المرور الخاصة بي ولكن رمز التحقق لا يصل إلى رقم جوالي، ما العمل؟
    - قم بالتأكد من صحة رقم جوالك في النظام وبأن خاصية وصول الرسائل الإعلانية مفعلة على جهاز الجوال الخاص بك.