تنفيذاً لتوجيهات سعادة وكيل الجامعة بالعمل على الحوكمة والتحول الرقمي والالكتروني للتعاملات في قطاع الوكالة فقد تم الانتهاء من التعديل لدورة الموافقات لطلبات (الشراء / الصرف)
بربطها أولا بوحدة مراقبة المخزون لهدف
1- تحديد ودراسة الاحتياج الفعلي للجهات.
2- التصنيف والادراج للأصناف من ضمن الدليل التصنيفي.
3- تحديد ماهية الاصناف من كونها اصنافاً استهلاكية او مستديمة.
4- اجراء عملية التعهيد لهذه الأصناف سواء التعهيد (الإداري او الشخصي) تماشياً مع تطبيق لائحة قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية.
عليه نأمل من الجهات والإدارات والكليات في حالة الرغبة في الطلب او التأمين لاحتياجاتها ان يتم ذلك قبلها بوقت كافي ليتسنى لوحدة مراقبة المخزون تنفيذ مهامها ومسئولياتها.