مهام الإدارة
- 1تنفيذ الخطط والبرامج والميزانية لنشاطات الإدارة بعد إقرارها.
- 2اقتراح خطط تنمية أملاك الجامعة واستثمار أراضيها ومواقعها بالتعاون مع بيوت الخبرة في هذا المجال.
- 3حصر ممتلكات الجامعة من أراضي وعقار وتنظيم سجلاتها.
- 4حفظ صور الصكوك وإثباتات الملكية.
- 5حصر وتحديد الأماكن القابلة للاستثمار ودراسة الجدوى من استثمار الموقع المقترحة.
- 6الاشتراك في لجان التثمين الخاصة بأملاك الجامعة.
- 7متابعة المنازعات التي تخص أملاك الجامعة بالتنسيق مع الشؤون القانونية.
- 8متابعة تحصيل الإيجارات في مواعيدها المحددة.
- 9تسويق المشاريع الاستثمارية الواعدة على المستثمرين والشركاء.
- 10تقديم المشورة لكل وحدات الجامعة التي تملك مواقع استثمارية قابلة للتأجير أو الاستثمار.
- 11إعداد تقرير بشأن الإيرادات حال تعذر تحصيلها والرفع لصاحب الصلاحية.
- 12تحديد احتياجات الإدارة من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختصة.
- 13تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة والتنسيق مع العمادة المختصة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
- 14إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها إلى رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال.
- 15أية مهام أخرى في حدود الاختصاص.