مهام الإدارة


  • 1تنفيذ الخطط والبرامج والميزانية لنشاطات الإدارة بعد إقرارها.
  • 2اقتراح خطط تنمية أملاك الجامعة واستثمار أراضيها ومواقعها بالتعاون مع بيوت الخبرة في هذا المجال.
  • 3حصر ممتلكات الجامعة من أراضي وعقار وتنظيم سجلاتها.
  • 4حفظ صور الصكوك وإثباتات الملكية.
  • 5حصر وتحديد الأماكن القابلة للاستثمار ودراسة الجدوى من استثمار الموقع المقترحة.
  • 6الاشتراك في لجان التثمين الخاصة بأملاك الجامعة.
  • 7متابعة المنازعات التي تخص أملاك الجامعة بالتنسيق مع الشؤون القانونية.
  • 8متابعة تحصيل الإيجارات في مواعيدها المحددة.
  • 9تسويق المشاريع الاستثمارية الواعدة على المستثمرين والشركاء.
  • 10تقديم المشورة لكل وحدات الجامعة التي تملك مواقع استثمارية قابلة للتأجير أو الاستثمار.
  • 11إعداد تقرير بشأن الإيرادات حال تعذر تحصيلها والرفع لصاحب الصلاحية.
  • 12تحديد احتياجات الإدارة من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختصة.
  • 13تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة والتنسيق مع العمادة المختصة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
  • 14إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها إلى رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال.
  • 15أية مهام أخرى في حدود الاختصاص.