تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

قطاع شؤون أقسام الطالبات

إدارة الشؤون الإدارية والمالية

هي إدارة تابعة لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات تهتم بالشؤونِ الإداريةِ والماليةِ لموظفاتِ الوحداتِ والإداراتِ التابعةِ لوكالةِ الجامعة.


المهام:

1. تجهيزِ كافةِ الاحتياجاتِ من إنشاءِ المستنداتِ وتنظيم ربطِ الإدارةِ بالوحداتِ والإداراتِ التابعةِ لوكالةِ الجامعة

2. متابعة الحضورِ والانصرافِ، واعتماد وتنظيم الإجازاتِ، اعتماد الاستئذاناتِ عبرَ برنامجِ حاضر والحرصِ على سيرِ العملِ.

3. إعداد تقويمِ الأداءِ الوظيفيِ واعتماده لموظفاتِ الوحداتِ والإداراتِ التابعةِ للوكالةِ.

4. الارتقاءِ بمستوى الخدمةِ وجودةِ الأداءِ من خلالِ تعريفِ موظفاتِ وكالةِ الجامعةِ لشؤونِ الطالباتِ والإداراتِ التابعةِ لها بواجباتِ وحقوقِ الموظفاتِ والمحظوراتِ والمخالفاتِ من خلالِ التعاميمِ حسبَ لوائحِ وأنظمةِ وزارةِ الخدمةِ. وتنميةِ الرقابة الذاتية لديهن.

5. تمثيل أقسامِ الطالباتِ معَ الجهاتِ الرقابيةِ واستقبال ممثليهم ومرافقتِهم داخلَ الجهاتِ الإداريةِ. 



للتواصل تحويلة: 9675


: