تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

 


    
 


مهام مكتب السلامة: 


1- ايجاد بيئة امنة خالية من المخاطر ومحصنة
2- انشاء نظام متكامل لمتطلبات السلامة في الجامعة والعمل على تطويره
3- تفعيل دور السلامة بالجامعة مع استقطاب وتدريب الكفاءات البشرية وتأهيلها للقيام بتامين ذاتها.
4- المحافظة على الارواح والممتلكات من خلال تطبيق متطلبات السلامة
5- وضع الخطط الكفيلة لحماية منشآت الجامعة في حالات الطوارئ والكوارث لأقدر الله.
6- اقامة خطط الاخلاء والايواء الدورية والتنسيق في ذلك مع جهات الاختصاص داخل الجامعة وخارجها.
7- تعيل دور التوعية من خلال المشاركة واقامة المعارض لتوعية منسوبي الجامعة بتعريفهم بواجبات واعمال السلامة لحماية انفسهم ومن حولهم.
وايضا هناك العديد من الواجبات والمسئوليات التي يجب على الإدارة ان تقوم وتهتم بها وتعمل على وضع قواعدها ولتتمكن من تفعيل هذه الواجبات والانتقال الى مرحلة التطبيق سواء من قبلها او من قبل منسوبي الجامعة يجب ان تضع خطة عمل من خلالها تحديد استراتيجيتها ومسارها ومسئولياتها مع وضع الاساسيات ومن ثم تنظيمها داخل اطار يلبي القوانين والتشريعات الموجودة وتوفير كل متطلبات نشر الوعى الوقائي ووضع برنامج ضمن الخطة الاساسية يتضمن التدريب والتأهيل وآلية العمل شاملة الاشراف والتوجيه والمتابعة ومن خلال كل هذه الخطوات تكون واجباتها ومسئولياتها بموضع التنفيذ من الجميع​.​

  للتواصل هاتف رقم : 0135897793

 



 
​​​​​
: