الاربعاء 10/05/1440 - 16/01/2019

عميد معهد البحوث والاستشارات بالجامعة يوقّع عقد خدمة مع أمين غرفة الأحساء

 
يشمل تقديم برامج تدريبية مختلفة
عميد معهد البحوث والاستشارات بالجامعة
يوقّع عقد خدمة مع أمين غرفة الأحساء
وقّع سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات في جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن أحمد المحارفي عقد خدمة مع الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز النشوان أمين غرفة الأحساء يوم الخميس الموافق 11-10-2018 .
ويهدف العقد بأن يقوم  أعضاء هيئة تدريس من جامعة الملك فيصل بتقديم برامج تدريبية مسائية في مجالات المحاسبة المالية ورياض الأطفال ضمن برامج الدبلومات المنعقدة في غرفة الأحساء.
ويأتي هذا التعاون ضمن الشراكة القائمة بين الجامعة والغرفة في مجال التدريب وتطوير الموارد البشرية حيث قام المعهد من قبل بتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية.
وقد أوضح سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن أحمد المحارفي أن هذه الخدمات تأتي ضمن سلسلة من الأعمال التي ينفّذها المعهد في سبيل تقديم الخبرات والمشورات العلمية في خدمة المجتمع، واستثماراً لموارد الجامعة وطاقاتها بما يعزز التنمية المستدامة للمملكة، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية للجامعة.
وأضاف سعادته أن المعهد وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي يسعى حالياً إلى تعزيز التعاون العلمي مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، بهدف تقديم الخدمات البحثية والاستشارية والتدريبية المتميزة للقطاعين الحكومي والخاص، وذلك بهدف المساهمة في بناء علاقات إيجابية بين الجامعة والمجتمع.
وشكر سعادته كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع وكلية التربية على تعاونهما المثمر في إنجاح أعمال المعهد.​

آخر الأخبار