الاربعاء 10/05/1440 - 16/01/2019

المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع يقدم ورشة عمل في مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالهفوف

 
بعنوان " بناء سياسة لرعاية الموهوبين والمتفوقين بمدارس التعليم العام"
المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع يقدم ورشة عمل
في مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالهفوف
بتوجيه من سعادة مدير المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع الأستاذ الدكتور حمدان بن إبراهيم المحمد قدم الدكتور فتحي محمد أبو ناصر  ورشة عمل بعنوان  "بناء سياسة لرعاية الموهوبين والمتفوقين بمدارس التعليم العام "  في مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالهفوف يوم الإثنين   17/4/1440 هـ.
وركز الدكتور فتحي أبو ناصر خلال الورشة على أساسيات بناء السياسات التعليمية الإجرائية بما يتعلق بالموهوبين والمتفوقين، وتأصيل ثقافة الإعداد والتخطيط للبرامج المختلفة في إطار متسق مع سياسات التعليم، وقد شهدت هذه الورشة حضور العديد من الإداريين والمعلمين من إدارة التعليم بالأحساء، ولاقت تفاعلا كبيرا من الحضور.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الورش التي يقدمها المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع في مجالات الموهبة والإبداع والابتكار ونشر ثقافة الموهبة والإبداع وخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه ذكر سعادة مدير المركز الأستاذ الدكتور حمدان بن إبراهيم المحمد أن مثل هذه الورش المتخصصة التي يقدمها المركز تأتي انطلاقاً من الأهداف الاستراتيجية الخاصة بالمركز والتي تهدف لنشر ثقافة الموهبة والإبداع وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030.​

آخر الأخبار