الاربعاء 10/05/1440 - 16/01/2019

كلية الطب البيطري تشارك بفاعلية في الندوة العلمية بعنوان (المضادات الحيوية بين الواقع والمأمول)​

​نظمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء

كلية الطب البيطري تشارك بفاعلية في الندوة العلمية بعنوان (المضادات الحيوية بين الواقع والمأمول)​

إعداد وتصوير: د. بدر الحمدان

شاركت كلية الطب البيطري بوفد ترأسه سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن عبدالله الحمام في الندوة العلمية "المضادات الحيوية بين الواقع والمأمول" والمعرض المصاحب لها والتي نظمت من قبل فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء يوم الأربعاء 3-5-1440هـ الموافق 9-1-2019م بفندق الراشد مكان والذي افتتحه نيابة عن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي.

وفي البداية قص سعادة وكيل محافظة الأحساء الشريط إيذانا بافتتاح المعرض المصاحب للندوة، كما تجول برفقة معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي في الأركان المشاركة من قبل الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

ثم توجه سعادته إلى القاعة للبدء في فقرات الحفل حيث عزف السلام الملكي السعودي، بعدها تم توزيع الدروع على الجهات المشاركة والداعمة في الندوة.

بعد ذلك توالت فقرات الندوة بمحاضرات علمية تنوعت حول (المضاد الحيوية خطورتها والطرق الصحيحة لاستخدامها) وكذلك توعية المجتمع حول كيفية الوقاية من الاستخدامات الخاطئة لمثل هذه العلاجات، وفي ختام الندوة فتح باب النقاش بين المحاضرين والجمهور الكريم.  


آخر الأخبار