الاثنين 13/06/1440 - 18/02/2019

وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية يعقد لقاء مع طلاب وطالبات كلية التربية

 
وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية يعقد
لقاء مع طلاب وطالبات كلية التربية
إعداد. وتصوير. أ. عبدالله الدقاش – المركز الجامعي للاتصال والإعلام.
عقد سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار لقاءً مع عدد من طلاب وطالبات كلية التربية وذلك صباح يوم الإثنين 6 /6 /1440هـ بقاعة الفعاليات بالكلية، بحضور سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان إضافة إلى مستشاري وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية سعادة الدكتور نور الدين خبابة، وسعادة الدكتور مصعب بن سعود الحليبي.
وهدف اللقاء إلى وضع الطالب في صورة كافة الأمور المتعلقة بالجوانب الأكاديمية، لكي يكون منتظماً في كافة مساراته ومعرفة ما له وما عليه من تنظيمات تتعلق بهذا الشأن.
وقد ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله بن عمر النجار كلمة في مقدمة اللقاء، أوضح فيها أن إدارة الجامعة تسخر كافة جهودها من أجل توفير بيئة تعليمية محفزة لجميع الطلبة، والعمل معهم على مواجهة كل التحديات التي ربما تكون سببًا في تعثرهم الأكاديمي.
بعد ذلك استمع سعادته إلى استفسارات وأسئلة الطلاب والطالبات وما يعترضهم من معوقات في مسيرتهم الأكاديمية، حيث أكد سعادته أن إدارة الجامعة وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي تعمل جاهدة لخدمة أبنائها الطلاب، وتهيئة كافة الظروف والأجواء لإيجاد بيئة تعليمية متميزة.​

آخر الأخبار