الأربعاء 14/04/1441 - 11/12/2019

عمادة تطوير التعليم الجامعى

 
 
 
 

التطوير الإداري


إدارة التطوير الإداري بالجامعة هي الإدارة التي تتولى تطوير وتدريب الموظفين من منسوبي الجامعة من خلال مجموعة من الأنشطة والبرامج والخدمات .


و من أبرز المهام التي تقدمها إدارة التطوير الإداري ما يلي :
  • تجميع طلبات الترشيح وإرسالها الى اللجنة الدائمة للإبتعاث والتدريب ومتابعة المتدربين أثناء التدريب .
  • إنشاء نظام معلومات يتم من خلاله تجميع وتبويب وحفظ المعلومات التي تساعد الإدارة في أداء مهامها .
  • تبسيط إجراءات العمل في الجهاز وتصميم وتطوير النماذج المستخدمة وإعداد وتحديث دليل الإجراءات .
  • إجراء الدراسات التنظيمية للجهاز وتحديث دليله التنظيمي كلما تطلب الأمر.
  • متابعة اللوائح في العمل وتقديم الاقتراحات لتطويرها.
  • متابعة وتقييم أداء العاملين بالجامعة وإعداد تقارير بهذا الخصوص.
وتتكون إدارة التطوير من أربعة شعب ، وهي :
  • التدريب - الدراسات التنظيمية والتطويرية - المعلومات - السكرتارية.

وقد قامت الإدارة بإصدار دليل الموظف في 160 صفحة ، ودليل الطالب في 47 صفحة .
الهيكل التنظيمي لإدارة التطوير الإداري:

للمزيد من المعلومات :
  • يمكن الاتصال على :
    الأستاذ عادل فهد المهيزعي (مدير إدارة التطوير الإداري): 1260 مباشر 035811699
    الأستاذ زيــد الكريـع (السكرتارية) : 1288
    الأستاذ عادل العبود (النسخ) : 1259
    الأستاذ محمد الحسين (الصادر والوارد) : 1238