SharePoint
Sunday 20/03/1441 - 17/11/2019

college of Dentistry

 
 
 
 



يسرني ان ارحب بكم في موقع الكلية، الذي راعينا في تصميمه أن يكون قابلًا لإبداء ملاحظاتكم، وتفاعلكم، آملين أن تجدون فيه ماتبحثون عنه من معلومات. فإن كلية طب الأسنان، بجامعة الملك فيصل، كلية حديثة الانشاء، حيث صدر الأمر السامي بإنشائها في تاريخ 1432/8/7هـ ، وبدأت بقبول اول دفعة من طلابها في عام 1436/1435هـ .
حيث أن الكلية تسعى لأن تصبح الأميز بين نظيراتها من حيث تحقيق أهدافها في تدريب الطلاب، والشراكة المجتمعية، واجراء البحوث العلمية المرتبطة بحاجة محيطها المحلي والوطني. فإن الكلية ولله الحمد تمكنت من مد جسور التواصل محليًا ودوليًا مع عدد من المؤسسات الأكاديمية والصحية. عليه فإن الكلية اتفقت مع نظيرتها جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، بسان انطونيو، وقد أثمر تعاونها مع جامعة تكساس في عمل مناهج متكاملة، تتبع أحدث ما توصلت اليه علوم طب الأسنان من طرق للتعليم والتعلم، اضف إلى ذلك، فإن الكلية قد استقطبت أساتذة بمستويات أكاديمية عالية، من الكفاءات الوطنية والأجنبية، بما يمكن الكلية من تحقيق أهدافها.
وحرصًا على تجهيز كافة سبل النجاح فإن الكلية تعمل الآن على انشاء مستشفى الأسنان الجامعي، ومعامل طب الأسنان المختلفة، وتعمل على تزويدها بأجهزة حديثة، وتخطيط عصري، ليتوائم كل ذلك مع المناهج الحديثة في طب الأسنان.
 
نسعد بزيارتكم ونأمل انكم قد حصلتم على ما جئتم لأجله.
 
 
                                                                           المشرف على تأسيس كلية طب الأسنان
                                                                           د. حامد بن عبدالله الودعاني