SharePoint
Monday 17/01/1441 - 16/09/2019

Department of Procurement and Tenders

 
 
 
 

إدارة المشتريات والمناقصات


تتولى إدارة المشتريات والمناقصات كافة الإجراءات المتعلقة بطرح المنافسات وتأمين احتياجات الجامعة لطلبات الشراء طبقاً لنظام تأمين مشتريات الحكومة .


ومن أهم اعمال الإدارة :
  • كافة المهام التنفيذية المتعلقة بمنافسات الخدمات والإنشاءات ( الإعلان عن المنافسات بالصحف المحلية-عرض المنافسة على لجنة البت والترسية- صياغة العقود التي تبرمها الجامعة مع الغير لتشغيل وتنفيذ مشاريعها ) . ويتولى هذه الإجراءات قسم المنافسات/تحويله 1181 ، 1173 .
  • استكمال إجراءات الأعمال التي تزيد عن مائة ألف ريال وذلك بالحصول على عروض الأسعار وإبرام العقود ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (العقود) /تحويله 1121 .
  • استكمال إجراءات الأعمال الأقل من مائة ألف ريال وذلك بالحصول عروض الأسعار وإصدار تعاميد التوريد ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (التعاميد) تحويله 1148،1137 .
  • استكمال إجراءات التأمين المباشر من السلفة ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (السلفة) تحويله 1173 .
  • استكمال إجراءات بيع الرجيع (أثاث ، سيارات ، أجهزة ومعدات) وذلك بعرض قوائم المواد الرجيع على الإدارات الحكومية وثم المؤسسات المتخصصة في ذلك طبقاً للأنظمة / ويتولى هذه الإجراءات قسم بيع الرجيع / تحويله 1181 .
نموذج طلب شراء :

 

   
 
No Available News
No Available Events
No Available Announcements