SharePoint
Tuesday 22/03/1441 - 19/11/2019

Transport Service

 
 
 

أهداف الإدارة :

1 – تهدف الإدارة إلى تأمين وسائل النقل للطلاب والطالبات وأيضا لمنسوبي الجامعة وزوارها وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل هيئة أعضاء التدريس من المطارات الدولية والداخلية ذهاباً وإياباً .

2 – الإشراف على حركة السيارات بالجامعة وتزويدها بالوقود والزيوت والشحوم اللازمة على نظام سليم وسلس يحقق الرغبة المرجوة وأيضا توفر الغسيل لسيارات الجامعة مما يجعلها براقة داخل وخارج الحرم الجامعي .

3 – الإشراف على المتعهد ( المقاول ) بنقل الطالبات ومتابعته أولا بأول والحرص على التزامه بكافه الشروط ويتم تزويد إدارة المشتريات والمناقصات بالتقارير الشهرية عن أدائه لصرف مستحقاته .

4 – تأمين وسائل النقل بالسيارات لزوار وضيوف الجامعة و تنسيق العمل مع الجهات ذات العلاقة .

5 – تجهيز السيارات اللازمة مع السائقين للرحلات العلمية والبحثية والاجتماعية والقطاعات الأخرى حسب الطلب والتوجيه .

6 – إعداد التفويض والتصريح بالسفر بسيارة الجامعة خارج المملكة للمهمات الرسمية حسب التوجيه الإدارة العليا .

7 – الإشراف على ورشة صيانة السيارات وتنظيم العمل بها ووضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية و الطارئة بما يؤدي إلى الإفادة الكاملة من السيارات وحسن سير العمل وتلافي حدوث أي عطل أو تلف .

8 – إعداد بطاقة لكل سيارة يوضح فيها كل ما يتعلق بها من مواصفات وتاريخ الصيانة والإصلاحات التي تمت وبرنامج الصيانة المعد لها خلال الفترة الزمنية المقبلة .

9 – الإشراف على السائقين ومراقبة أعمالهم وتوجيههم والعمل على رفع مستوى أدائهم .

10 – متابعة تجديد رخص سير السيارات مع تغيير اللوحات إذا لزم الأمر وسداد الرسوم المستحقة في موعدها و الاتصال بالإدارة المرور فيما يتعلق بمثل هذه الأمور .

11 – إعداد الميزانية السلفه المخصصة أولا بأول وإرسالها للجهات ذات العلاقة  .

12 -  تجهيز باص مرسيدس( vib ) لرحلات الحج لأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة ومرافقتهم حتى تنتهي مناسكهم حسب توجيهات الإدارة العليا .

13 – توفير القطع الغيار لسيارات الجامعة من السوق المحلي .

14 – المشاركة في الندوات والفعاليات التي تعدها الجامعة حيث يتم الاستعداد بكل ما يلزم من وسائل النقل .