الموضوع
|
تحميل
|
الأحتياجات التدريبية الحالية والمستقبلية لإداري مدارس التعليم الإلكتروني كما يراها القادة التربويون في
الأردن |
 |
مدى فعالية تقييم الأداء باستخدام أنشطة الذكاءات المتعددة لجاردنر في إكتشاف الموهوبين من تلاميذ المرحلة الإبتدائية |
 |
تقويم جودة رياض الأطفال في محافظة ريف دمشق وفقاً لمعايير النموذج الأوروبي لإدارة الجودة EFQM
|
 |
اتجاهات مديري المدارس الثانوية بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية نحو التخطيط الاستراتيجي |
 |
اتجاهات معلمي الفيزياء للمرحلة الثانوية نحو توظيفهم لأساليب التقويم المختلفة من وجهة نظرهم |
 |
واقع السياسات التربوية المرتبطة ببرامج تربية الموهوبين
في المملكة العربية السعودية |
|
تطوير تقييم أداء كليات جامعة الملك فيصل في ضوء بعض الخبرات والتجارب المعاصرة لتقييم اداء
الجامعات المعتمدة أكاديمياً EFQM |

|
درجة ممارسة مديري المدارس الحكومية لإدارة البرامج والأنشطة المدرسية المتعلقة بالطلبة الموهوبين في المنطقة الشرقية |
 |
إدارة الصراع التنظيمي في جامعة الملك فيصل من وجهه نظر أعضاء هيئة
التدريس |
|
واقع السياسات التربوية المرتبطة ببرامج تربية الموهوبين
في المملكة العربية السعودية |
 |
تقييم نواتج التعلم للبرامج الإثرائية القائمة على الروبوت
لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة المتوسطة |
|
النظريات الضمنية كمنبئات لتحيز المعلمين في ترشيح الطلاب لبرامج الموهوبين |
 |
فعالية برنامج قائم على الذكاء العملي في تنمية
مهارات ريادة الأعمال وحل المشكلات المستقبلية لدى
طلاب المرحلة الثانوية |
|
نموذج الواحة الإثرائي وأثره على القدرات التأملية والمرونة المعرفية والذكاء العملي لدى الطلبة الموهوبين "دراسة تقويمية" |
|
تقييم القيمة المضافة للبرامج الإثرائية الصيفية على أداء الطلاب الموهوبين
بالمرحلة الابتدائية
|
|
مفاهيم التعلم كمخرجات للقوة المعرفية المسيطرة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة |
|
أثر برنامج تدريبي لتنمية است ا رتيجيات التنظيم الذاتي في خفض التشتت وتحسين الكفاءة
الأكاديمية لدى التلاميذ ذوي اضط ا رب الانتباه وفرط الحركة بالمرحلة الابتدائية |
|
تطور التفكير القائم على الحكمة لدى طلاب الجامعة بدول الخليج العربي
"دراسة عبر ثقافية" |
|
أثر برنامج تدريبي لتنمية التفكير القائم على الحكمة في تحسين است ا رتيجيات
المواجهة لحلّ المشكلات الضاغطة لدى طلاب الجامعة |
|
أثر اكتساب الحكمة في تنمية التفكير الجدلي ومهارات اتخاذ القرار لدى
طلاب جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية |
|
نموذج الحتمية التبادلية الثلاثي بين البيئة المدرسية والدافعية
الدراسية والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
|