أقسام وشعب العمادة
قسم الإتصالات الإدارية
يقوم قسم الاتصالات الإدارية بتنظيم عملية استلام وإرسال المعاملات والقرارات والتعميمات الإدارية الواردة والصادرة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس.
نطاق عمل القسم
كافة الجهات المختلفة في الجامعة أو الجهات الحكومية أو الخاصة
مسؤوليات القسم
1. إرسال واستقبال المعاملات الإدارية الصادرة والواردة من والى العمادة.
2. متابعة التعميمات والقرارات الإدارية الصادرة من الجهات المختلفة في الجامعة.
3.القيام بترتيب وفهرسة المعاملات الكترونيا على برنامج الأرشفة الالكتروني وحفظ صور مما يصدر من المعاملات الإدارية.
4. استلام البريد الوارد للعمادة وتسليمه إلى الأقسام المعنية داخل العمادة.
5. تنظيم استلام المعاملات الإدارية وتسجيلها في برنامج الأرشفة وتوجيهها إلى الجهات المعنية وما يتبع ذلك من خدمات توزيع البريد والتصوير و النسخ.