الإثنين 17/01/1441 - 16/09/2019

مركز الوثائق والاتصالات الإدارية

 
 
 


 


 

وظائف نظام المعاملات الالكترونية الجديد:

يقوم نظام المعاملات الإلكترونية الجديد بعدد من الوظائف تتمثل فيما يلي:-

-تسجيل المعاملات الواردة و الصادرة و الإحالات الداخلية

-طباعة و قراءة ملصق بار كود على المعاملات

-مسح المعاملات ضوئيا و أرشفة نسخة إلكترونية منها

-تطبيق مستويات مختلفة من السرية على وثائق و بيانات المعاملات

-إحالة النسخة الإلكترونية من المعاملات بين مختلف الكليات و العمادات المساندة و المراكز العلمية و البحثية و إدارات الجامعة هذا من ناحية و من ناحية أخرى بين المستخدمين وفقا للصلاحيات المعطاة للمستخدمين و بناء على خريطة عمل محددة مسبقا.

-ربط جميع المعاملات الواردة و الصادرة مع بعضها البعض و توفير خاصية إقفال القيود الواردة

-إدارة جميع إصدارات المعاملات الصادرة

-طباعة تقارير التسليم و تقارير الأداء