نظام إدارة المحتوى المتكامل
وظائف نظام المعاملات الالكترونية الجديد
يقوم نظام المعاملات الإلكترونية الجديد بعدد من الوظائف تتمثل فيما يلي:-
-تسجيل المعاملات الواردة و الصادرة و الإحالات الداخلية
-طباعة و قراءة ملصق بار كود على المعاملات
-مسح المعاملات ضوئيا و أرشفة نسخة إلكترونية منها
-تطبيق مستويات مختلفة من السرية على وثائق و بيانات المعاملات
-إحالة النسخة الإلكترونية من المعاملات بين مختلف الكليات و العمادات المساندة و المراكز العلمية و البحثية و إدارات الجامعة هذا من ناحية و من ناحية أخرى بين المستخدمين وفقا للصلاحيات المعطاة للمستخدمين و بناء على خريطة عمل محددة مسبقا.
-ربط جميع المعاملات الواردة و الصادرة مع بعضها البعض و توفير خاصية إقفال القيود الواردة
-إدارة جميع إصدارات المعاملات الصادرة
-طباعة تقارير التسليم و تقارير الأداء