إدارة المشتريات والمناقصات
تتولى إدارة المشتريات والمناقصات كافة الإجراءات المتعلقة بطرح المنافسات وتأمين احتياجات الجامعة لطلبات الشراء طبقاً لنظام تأمين مشتريات الحكومة .
ومن أهم اعمال الإدارة :
- كافة المهام التنفيذية المتعلقة بمنافسات الخدمات والإنشاءات ( الإعلان عن المنافسات بالصحف المحلية - عرض المنافسة على لجنة البت والترسية - صياغة العقود التي تبرمها الجامعة مع الغير لتشغيل وتنفيذ مشاريعها ) ويتولى هذه الإجراءات قسم المنافسات .. تحويله ( 1181 / 1173 )
- استكمال إجراءات الأعمال التي تزيد عن ( 100.000 ) مائة ألف ريال وذلك بالحصول على عروض الأسعار وإبرام العقود ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (العقود) / تحويله ( 1121 )
- استكمال إجراءات الأعمال الأقل من مائة ألف ريال وذلك بالحصول عروض الأسعار وإصدار تعاميد التوريد ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (التعاميد) تحويله ( 1148 / 1137 )
- استكمال إجراءات التأمين المباشر من السلفة ويتولى هذه الإجراءات قسم الشراء المباشر (السلفة) تحويله ( 1173 )
- استكمال إجراءات بيع الرجيع (أثاث ، سيارات ، أجهزة ومعدات) وذلك بعرض قوائم المواد الرجيع على الإدارات الحكومية وثم المؤسسات المتخصصة في ذلك طبقاً للأنظمة / ويتولى هذه الإجراءات قسم بيع الرجيع / تحويله ( 1181 )