تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

المجلة العلمية لجامعة الملك فيصل

 تسليم ورقة

قبل تسليم الورقة، يجب التأكد بأن عدد كلمات الورقة لا يتجاوز 8000 كلمة في أي حال من الأحوال (شاملة كل شيء، بما في ذلك المراجع والجداول والأشكال)، وألا تتضمن الورقة أكثر من 6 جداول و 6 صور/أشكال، وألا يزيد عدد المراجع عن 40 مرجعًا، كما يجب تسليم ملفين. الملف الأول تحت مسمى "بيانات الباحث" (Title Page): (متضمنا عنوان الورقة بالعربي، بيانات المؤلف بالعربي، عنوان الورقة بالإنجليزي، بيانات المؤلف بالإنجليزي، شكر وتقدير). الملف الثاني تحت عنوان "ملف البحث"(Main Document):  (يتضمن عنوان الورقة بالعربي، ملخص الورقة بالعربي، الكلمات المفتاحية بالعربي، عنوان الورقة بالإنجليزي، ملخص البحث بالإنجليزي، الكلمات المفتاحية بالإنجليزي، مضمون البحث، المراجع). تتبع المجلة سياسة التحكيم المزدوج مجهول الهوية، وعليه يجب على المؤلف عدم تضمين ما يكشف هويته في "ملف البحث"، حيث ان "ملف البحث" سيرسل كما هو للمحكمين. عند التأكد من اتباع هذه التعليمات، يتم تسليم الورقة للمحرر المناسب، وفقاً للآتي:

1. تسلم أوراق العلوم الأساسية والتطبيقية إلى سعادة محرر فرع العلوم الأساسية والتطبيقية (secretary-b@kfu.edu.sa). سيقوم المحرر بتدقيق الورقة للتأكد من اتباعها لـ "تعليمات النشر". في حال عدم اتباع التعليمات، فستعاد الورقة للمؤلف. في حال اتباع التعليمات، فسيقوم المحرر بإنشاء حساب للمؤلف وتزويده باسم المستخدم وكلمة السر لتسليم ورقته من خلال نظام التسليم الإلكتروني والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنا. النظام متوفر فقط باللغة الإنجليزية، وللحصول على ترجمة للنظام، اضغط هنا.

2. تسلم أوراق العلوم الإنسانية والإدارية (الأبحاث التربوية فقط) إلى سعادة محرر فرع العلوم الإنسانية والإدارية للقضايا التربوية (sjkfu-assed@kfu.edu.sa). سيقوم المحرر بتدقيق الورقة للتأكد من اتباعها لـ "تعليمات النشر". في حال عدم اتباع التعليمات، فستعاد الورقة للمؤلف. في حال اتباع التعليمات، فسيقوم المحرر بإنشاء حساب للمؤلف وتزويده باسم المستخدم وكلمة السر لتسليم ورقته من خلال نظام التسليم الإلكتروني والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنا. النظام متوفر فقط باللغة الإنجليزية، وللحصول على ترجمة للنظام، اضغط هنا.

3. تسلم أوراق العلوم الإنسانية والإدارية (الأبحاث غير التربوية) إلى سعادة محرر فرع العلوم الإنسانية والإدارية للقضايا غير التربوية (sjkfu-hm@kfu.edu.sa). سيقوم المحرر بتدقيق الورقة للتأكد من اتباعها لـ "تعليمات النشر". في حال عدم اتباع التعليمات، فستعاد الورقة للمؤلف. في حال اتباع التعليمات، فسيقوم المحرر بإنشاء حساب للمؤلف وتزويده باسم المستخدم وكلمة السر لتسليم ورقته من خلال نظام التسليم الإلكتروني والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنا. النظام متوفر فقط باللغة الإنجليزية، وللحصول على ترجمة للنظام، اضغط هنا.







: