تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

إدارة المعامل المركزية

نظام المعامل المركزية


هو برنامج يتيح للباحثين من داخل و خارج الجامعة تقديم طلب تحليل عينات. ويتيح البرنامج لمقدم الطلب تحديد نوع التحليل وعدد العينات و وجود دعم مالي أو عدم وجود دعم مالي. 
كذلك يمكن للباحث تتبع مراحل سير الطلب والإطلاع على نتائج التحليل.

المرحلة الأولى من البرنامج:

    وهي خاصة بإدارة الاجهزة في المعامل. حيث يقوم كل قسم من الأقسام المختصة بالمعامل بإدخال بيانات الأجهزة من (اسم الجهاز , رقم المعمل, الرقم التسلسلي, بلد المنشأ, بحثي\طلابي, موديل الجهاز, حالة الجهاز, تطبيقات الجهاز, مستخدم الجهاز, الكلية\المركز, القسم\الادارة, رقم المبنى والملاحظات)

المرحلة الثانية من البرنامج:

    في هذه المرحلة يتيح البرنامج للمستخدم تقديم طلب تحليل جديد سواء كان ب(دعم مالي او بدون دعم مالي), كذلك يسمح البرنامج لمدير المعامل المركزية بعملية اضافة و ادارة التحاليل الموجودة في المعامل بكامل تفاصيلها, وكذلك ادارة الاعدادت الخاصة بالبرنامج و ادارة الصلاحيات وهي كالتالي: (مستخدم, ادمن المعامل المركزية, ادمن الجهات الداعمة, مستلم العينة, مسؤول المختبر و فني المختبر).

المرحلة الثالثة من البرنامج:

    في هذه المرحلة يوفر البرنامج نموذج لتسجيل بيانات الفنيين في المعامل كاملة والإطلاع عليها كاملة من قبل مدير المعامل المركزية.



login.jpg
 
: