إنجازات المركز الإعلامي

  •   أول جامعة سعودية تبث فضائيًّا من استديوهاتها خلال قناة وزارة التعليم بتاريخ 28/2/1433هـ.
  •   تصدُّر قائمة أقوى المؤثرين على موقع (تويتر) ضمن الشبكات الاجتماعية السعودية حسب تقرير المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي السنوي للتأثير الاجتماعي في السعودية (إلمام) حيث حصلت على المركز الثاني عام 2014م والمركز الأول عام 2015م، والمركز الأول أيضًا عام 2016م.
  •   تصدر الجامعات السعودية في مجال إنتاج الخبر الأكاديمي ونشره إلكترونيًا على موقعها الرسمي، ومن خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وفق إحصائية مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (خدمة خبر) للأخبار الأكاديمية
  •   2014 المركز الأول 4000 خبر
  •   2015 المركز الأول 5560 خبرًا
  • 2016 المركز الأول 6530 خبرًا
  •   تصدر الجامعات السعودية من خلال مؤشر التأثير الاجتماعي العالمي "كلاوت"، بعدما تجاوزت درجة 73 بنهاية النصف الأول من عام 2017م.