مركز رعاية المستفيدين

 

 الـرســـالــــة

إبراز دور جامعة الملك فيصل بالشكل اللائق والمأمول الذي يحاكي الثورة المعلوماتية الحديثة المعززة بالتقنية الفعالة بسرعة الإنجاز، لتقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين.

 

 

الـقيـــــــــــم

سرعة الإنجاز والمصداقية، وتوفير المعــلومات، والمســـاهمة في خدمة المجتمع ضمن المسؤوليـــــة المجتمعـــــية.

 

 

الــــرؤيـــــــة

التميز والإبداع في تقديم أفضل الخدمات، وتهــيئة كافة وســــائل تقنية المعلـــــومات والاتصالات للارتقاء بمســــتوى الخدمات لكافة المستفيدين.

 

نبذه عن المركز

مركز رعاية المستفيدين بجامعة الملك فيصل يهدف إلى تحقيق رضا المستفيدين من خـــلال تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم والرد على جميع استفساراتهم واستقبال المقترحات والشكاوى الخاصة بهم، وتزويدهم بكافة المعلومات والبيانات المطلوبة باستخدام أحدث التقنيات وأعلى المعايير.

الأهــــداف

  •   تقديم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات وأعلى المعايير التي تساهم في خدمة وإرضاء المستفيدين.
  •   السعي الدؤوب لتحديث كافة البرامج والتقنيات التي تساهم في خدمة المستفيدين.
  •   الاحترافية في تطبيق وجهة استقبال كافة الاتصالات والاستفسارات والمقترحات وفق المعايير والأنظمة.
  •   سهولة التواصل بين المستفيدين مع الجهات المسؤولة بكل كفاءة وإنجاز.
  •   توفير قاعدة بيانات مزودة بأحدث التقنيات لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.
  •   المساهمة في تطوير موظفي الجامعة من التعرف على أحدث الخدمات التي يقدمها مركز رعاية المستفيدين.
  •   تشجيع العمل الجماعي ومشاركة الموظفين في وضع المعايير والتحسين المستمر لتقديم الخدمة للمستفيد بأحدث التقنيات الحديثة.
  •   العمل ضمن المنظومة الجامعية بصورة تكاملية للوصول إلى الريادة والإبداع.
  •   الشراكة المجتمعية الهادفة التي تربط المستفيدين بمنسوبي مركز رعاية المستفيدين.
  •    الرد على الاستفسارات والتجاوب مع التساؤلات الواردة للجامعة بشكل احترافي وسريع.
  •   تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات.
  •  تحسين علاقة الجامعة مع جميع الفئات المستفيدة.