قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
plans
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
جامعة الملك فيصل
شعار جامعة الملك فيصل
تخطى المحتوى
EN
تسجيل الدخول
تسجيل الخروج
البحث
البحث السريع
ابحث
البحث المتقدم
إمكانية الوصول
تمكين التباين
تمكين التباين
قراءة النص
قراءة النص
تكبير الخط
تكبير الخط
البريد الإلكتروني
أعضاء هيئة التدريس والموظفون
أعضاء هيئة التدريس والموظفون
الطلبة
الطلبة
قسم التربية الخاصة
الرئيسية
الكليات
كلية التربية
الأقسام العلمية
قسم التربية الخاصة
الخطط الدراسية
عرض المزيد
كلمة العميد
لمحة عن الكلية
الرؤية والرسالة
قيادات كلية التربية والهيكل التنظيمي
الأقسام الأكاديمية في كلية التربية
محدد حالياً
الأقسام العلمية
قسم القيادة التربوية
قسم التربية البدنية
قسم التربية الفنية
قسم رياض الأطفال
قسم المناهج وطرق التدريس
قسم التربية وعلم النفس
قسم التربية الخاصة
وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمى
وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية
وكالة الكلية لشؤون الطالبات
الخطة الاستراتيجية لكلية التربية
برامج الدراسات العليا في كلية التربية
الإرشاد العلمي
الإرشاد الأكاديمي
أنشطة الكلية
الأخبار
أوقات استقبال المراجعين
اتصل بنا
روابط سريعة
محتوى الصفحة
الخطة الدراسية لدرجة البكالوريوس
الخطة الدراسية لدرجة الماجستير
الخطة الدراسية لدرجة الدكتوراه
التقويم الزمني للفصل الدراسي الأول والثاني من العام الجامعي 1445 هـ
اصدار خاص باليوم الوطني 94
تعليمات خاصه لمقررات متطلبات الجامعه
اللقاء المباشر لتهيئة طلبة برامج التعلم الإلكتروني (المدمج)
شكاوى ومقترحات
نماذج
قناة جامعة الملك فيصل
الهيكل التنظيمي للإدارة
الخدمات الإلكترونية لبرامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد
Service Level Agreement
اتفاقية مستوى الخدمة
برنامج التهيئة لعام 2024م
برنامج التهيئة لعام 2024م
lec
lab
محتويات موقع قسم التربية الخاصة
كلمة القسم
الرؤية والرسالة والأهداف
برامج القسم
أعضاء القسم
الخطط الدراسية
توصيف مقررات القسم
أنشطة القسم
اخبار القسم
الروابط المفيدة
اتصل بنا
روابط ذات علاقة
: