تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

جامعة الملك فيصل

 مهامنا
 
  1. وضع الأمور التنظيمية والاجرائية المتعلقة بأعمال وثائق الجامعة .
  2. التطبيق العملي لنصوص مواد نظام الوثائق والمحفوظات والسياسة العامة للوثائق والمحفوظات واللوائح التنفيذية وخطة التصنيف والترميز وما سوف يصدر من لوائح وتعليمات أخرى تتعلق بوثائق الجامعة.
  3. جمع وثائق الجامعة وتصنيفها وترميزها وفهرستها وحفظها وصيانتها وتنظيم تداولها وفقا للنظام واللوائح والخطة العامة المنظمة للوثائق .
  4. توفير المعلومات والبيانات عن الوثائق للمستفيدين من داخل الجامعة أو خارجها وفقا لما تحدده التعليمات المنظمة لذلك. 
  5. العمل على إيجاد العناصر البشرية المؤهلة للعمل بالمركز لإعدادهم وتأهيلهم بشكل يضمن تحقيق الاستفادة منها لخدمة الجامعة.
  6. التنسيق الإداري والفني لمهام اللجنة الدائمة للوثائق ولجان التقويم ولجان الإتلاف ولجان الترحيل واللجان المنبثقة.
  7. توثيق كل ما يتعلق بأنظمة الجامعة ولوائحها وخططها وبرامجها ومشاريعها وتنظيماتها الإدارية والإجرائية.
  8. مركز الوثائق في الجامعة سيكون الأداة الفعلية لتحقيق الاتصال مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات لتطبيق و تنفيذ اللوائح والخطط المنظمة للوثائق وكل ما يتعلق بالمعاملات الإدارية وسياساتها.
  9. تطبيق أرقى وأحدث أنظمة إدارة الوثائق الحكومية والأرشفة الالكترونية .
  10. تحويل التعامل داخل الجامعة من ورقي تقليدي إلى الكتروني تقني حديث.

 

 

 

 

 

 

 

: