1 - استقبال مراجعين الادارة.
2 - استلام المعاملات التي ترد إلى الإدارة من جهات الجامعة المختلفة.
3 - وضع إحالة على كل معاملة وعرضها على مدير الإدارة.
4 - تسليم المعاملات إلى الأقسام حسب توجيهات مدير الإدارة.
5 - تصدير المعاملات إلى الجهات المعنية من التعاميم والخطابات.
6 - حفظ صورة الصادر للمعاملات الصادرة بملف الصادر.
7 - طباعة ونسخ المعاملات المرتبطة بأعمال الإدارة.
8 - تحضير الاجتماعات وتجهيز ورقة العمل.
9 - كتابة محاضر الاجتماعات التي تتم وحفظها في ملف بعد استكمال التواقيع للأطراف المعنية بالاجتماع.