الخميس 16/08/1441 - 09/04/2020

ادارة مراقبة المخزون

 
 

قسم السكرتارية والاتصالات الإدارية

1 - استقبال مراجعين الادارة.

2 - استلام المعاملات التي ترد إلى الإدارة من جهات الجامعة المختلفة.

3 - وضع إحالة على كل معاملة وعرضها على مدير الإدارة.

4 - تسليم المعاملات إلى الأقسام حسب توجيهات مدير الإدارة.

5 - تصدير المعاملات إلى الجهات المعنية من التعاميم والخطابات.

6 - حفظ صورة الصادر للمعاملات الصادرة بملف الصادر.

7 - طباعة ونسخ المعاملات المرتبطة بأعمال الإدارة.

8 - عمل أرشيف كامل لحفظ جميع محفوظات الإدارة (صور، معاملات محفوظة، وثائق...إلخ)، والعمل على تنظيمها وترتيبها بشكل يساعد على البحث عنها بسهولة للرجوع إليها في أي وقت.

9 - تحضير الاجتماعات وتجهيز ورقة العمل.

10 - كتابة محاضر الاجتماعات التي تتم وحفظها في ملف بعد استكمال التواقيع للأطراف المعنية بالاجتماع.