الأربعاء 17/11/1441 - 08/07/2020

ادارة مراقبة المخزون

 
 

قسم التقنية والأرشفة الإلكترونية

1 - إعداد مواصفات إدخال بيانات لكل نوع معاملة.

2 - حفظ المستندات المؤيدة للقيود مثل مذكرات ومحاضر الاستلام وطلبات الصرف ومستندات الإرجاع.

3 - حفظ جميع المعاملات الصادرة من الإدارة.

4 - حفظ بطاقات العهد الخاصة بكل إدارة أو قسم أو موقع أو موظف في الجامعة.

5 - المحافظة على المعاملات والوثائق الرسمية بالإدارة من التلف أو الضياع.

6 - الأرشفة الالكترونية لجميع المعاملات والوثائق الرسمية الورقية القديمة بالإدارة.

7 - تنظيم عملية البحث عن واسترجاع المعلومات والبيانات عن مختلف المعاملات والوثائق الرسمية وفقاً للصلاحيات.

8 - تحديث ومتابعة موقع الإدارة على بوابة الجامعة.

9 - الالمام والنشر واعداد النشرات التوعوية الخاصة بالإدارة.

10 - اعداد الرسوم الايضاحية ونشر التوعية بين منسوبي الجامعة.

11 - إعداد التقارير عن حركة المخزون وما يتعلق بها من عمليات.