مركز رعاية المستفيدين بجامعة الملك فيصل يهدف إلى تحقيق رضا المستفيدين من خـــلال تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم والرد على جميع استفساراتهم واستقبال المقترحات والشكاوى الخاصة بهم بما في ذلك قضايا التمييز، وتزويدهم بكافة المعلومات والبيانات المطلوبة باستخدام أحدث التقنيات وأعلى المعايير.
و يعتبر المركز صلة وصل مباشرة لوزارة التعليم العالي مع جامعة الملك فيصل حيث يتم إنجاز الطلبات المقدمة من المستفيدين من خلال قناة وزارة التعليم الإلكترونية (تواصل)، والتي تسهم في تحقيق هدف التواصل الذكي بين المواطن والحكومة في ظل رؤية المملكة 2030،
يمكن لمنسوبي الجامعة تقديم أي شكوى عبر منصة إلى معالي رئيس الجامعة حيث أن جميع الطلبات و البلاغات تراجع بشكل شخصي من قبل رئيس الجامعة و يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وفق القوانين والأنظمة وسياسات الجامعة.
نموذج تقديم شكوى لرئيس الجامعة